موجز أخبار راديو البلد تخفيض أسعار المشتقات النفطية مجلس الوزراء يقر الموازنة العامة لعام 2015 فعاليات في محافظات المملكة رفضا للانتهاكات الإسرائيلية في الأقصى الحكم على النائب معتز أبو رمان بالحبس لمدة أسبوعين ائتلاف نيابي بين كتلة "الاتحاد الوطني و"وطن" و"الوسط الإسلامي" منع رفع الأذان في الأقصى بعد إغلاقه لأول مرة منذ 1967
المالية تفتح باب الاعتراض على الدعم النقدي
عمان نت- محمد فريج 2012/11/25

أكد أمين عام وزارة المالية عمر الزعبي فتح الوزارة باب الاعتراض امام المواطنين الذين لم يحصلوا على دعم المشتقات النفطية.

وقال الزعبي لـ”عمان نت” يوم الاحد من حق المواطن الإعتراض على أي خلل في عملية الصرف منذ الآن إلاّ أن البت فيها سيصار لتأجيله إلى ما بعد المرحلة الأولى من صرف المستحقات المالية للمواطنين، مؤكدا أن الدفعة الثانية ستكون بعد 4 أشهر.

وتزامن حديث الزعبي مع تصريحات صحفية لرئيس مديريات الميدان في شركة البريد الأردني عبد الحميد الضمور أشار فيها إلى عدم وجود طلبات اعتراض على تقديم طلبات دعم المحروقات النقدي.

وتشهد فروع بنك الإسكان إزدحاما شديدا من قبل المواطنين جراء مراجعتهم لقبض قيمة الدعم الحكومي المخصص كتعويض مباشر بعد رفع الدعم عن المشتقات النفطية.

ويقوم المواطنون بالذهاب لفروع بنك أبعد من مناطق سكناهم هربا من الازدحام، وتسائل عدد منهم إن كان سيصرف لهم دعم بعد تقديمهم طلبات الدعم عبر الموقع الالكتروني، واستقبالهم رسائل تؤكد لهم أنهم لن يحصلوا على دعم بالرغم من حملهم دفاتر عائلة ودخولهم الشهرية تقل عن 800 دينار، إضافة إلى قضاء وقت كبير في انتظار المعاملة البنكية.

فيما يؤكد الزعبي أن الرد الإلكتروني للمواطنين يكون إمّا بالقبول أو أن مقدم الطلب لا يحمل دفتر عائلة وغير معيل لأسرة، مؤكدا لـ”عمان نت” أن الاعتراضات ستمنح فرصة لتصحيح الخطأ وتعديل بيانات المواطنين عبر الموقع الإلكتروني.

ويرى الكاتب والمحلل الاقتصادي سلامة الدرعاوي أن على الحكومة رفع قيمة الدعم للمواطنين وتقليل الفترة الزمنية للدفعات، وتكثيف الرقابة على الأسواق لمنع الإحتكار ورفع أسعار السلع وبما يمكن الحكومة من ضبط نفقاتها وإجراءاتها.

وقال الضمور أن إقبال المواطنين ما يزال جيدا على كافة مكاتب البريد في محافظات المملكة لكنه تراجع مقارنة بالأيام الثلاثة الأولى من انطلاق تقديم طلبات دعم المحروقات الذي بدأ يوم السبت الماضي.

وتجاوز عدد الطلبات المقدمة من المواطنين للحصول على الدعم حتى مساء أمس 200 ألف طلب يدوي.

0
1

تعليقاتكم

  1. ابراهيم جلال ابراهيم عبد الهادي
    2012/11/25

    اناابراهيم جلال ابراهيم عبد الهادي متزوج لدي ولد وبنتين قدمت للدعم المحروقات ولم يحسب الا لابنتي الصغيرة علا راتب التنمية ولم يحسب باقي افراد العائلة مع العلم اننا نتكون من خمس افراد والدعم يشملنا كاملا

  2. عدنان
    2012/11/25

    انا قمت بالذهاب كي استلم الدعم الذي يجب ان يكون لابني وزوجتي بالاضافه لي ولم جد
    دعماً سوى لي ولابني فأين هي اقوال رئيس الوزرء وحساباته التي اقنعنا بها
    باختصار لم يصلني سوى45دينار وانا اسرتي مكونه من 3افراد وزوجتي للعلم لاتعمل وابني عمره12سنه

  3. فالح علي محمد عمايره
    2012/11/25

    انا متقاعد عسكري لن احصل على دعم محروقات هعندي عيله كامله ورقمي الوطني **

  4. فالح علي محمد عمايره
    2012/11/25

    انا متقاعد عسكري لن احصل على دعم محروقات هعندي عيله كامله ورقمي الوطني (**)**** ****

  5. عدنان منصور
    2012/11/25

    عندي اسرة مكونه من 7 افراد وراتبي 500 دينار فقط
    ولا دعم لي …… ممكن لماذا يا وطن
    علما بانيي اعيل من اسرتي طالبين في الجامعه … حسبي الله ونعم الوكيل

  6. فالح عمايره
    2012/11/25

    حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا دوله عبدالله النسور والله الجوع قتلنا من وراك نشكيك لله

  7. الاسم (مطلوب)
    2012/11/25

    انا السيد مصطفى محمد عبد الكريم سناجله متقاعد عسكري ولم احصل على دعم المحروقات وهذا رقمي الوطني 9511001345ك واريد ان اعرف السبب

  8. معاويه العوامله
    2012/11/25

    ابنتي عملت لشهر واحد لكي تصرف على حالها بالجامعه ولها اشتراك واحد بالضمان
    وذلك حرمني من الدعم لاني متقاعد ضمان 300 دينار وزوجتي متقاعده من التربيه 270 دينار 0000 اريج العدل

  9. أمجد خالد البسط
    2012/11/25

    أنا مواطن أردني وحياة الله أردني ومعي رقم وطني كمان ورقمي الوطني 9671028165
    قدمت للدعم يوم 18/11 ولغاية الآن ما وصلت هالمسج الغاليه شوفولنا حل أو شوفولنا محل بالزعتري أشرف من هالشغله

  10. ماجد مسلم ابن عويض
    2012/11/25

    انا مواطن قدمت للدعم من 22\11 ولغاية الان لم يصل الرد ولا نعرف مالسبب

  11. وليد محمد عوض سماره
    2012/11/25

    انا متقاعد عسكري ..تقاعدت برتبة وكيل اول ..راتبي 301 دينار..زوجتي مدرسه ..لم احصل على الدعم .. علما بان زوجتي لا اخذ منها قرش واحد الا باذنها ورضاها بل على العكس .. هي دوما تطلب مني .. وعندي 3 اطفال .. الكبير فبهم السنه توجيهي .. ومسؤول عن كل افراد العيله كوني رب اسره .. ارجو من الجهات المختصه صرف الدعم لي .. وعلى رأي المثل ( رضينا بالدعم والدعم مارضي فينا ) رقم ******الرمثا

  12. شربف ابراهيم المحمود البحبى
    2012/11/25

    انامعلمم متقاعدمجموع راتبي السنوي لايتجاوز 6000دينار وزوجتي مشتركة بالضمان اشتراك اختياري وهي ليست موظفة قي اي دائرة اومؤسسةحكوميةاوخاصةوعندي ولدبن لايعملون ولم استلم دعم المحروقات؟

  13. الاسم (مطلوب)
    2012/11/25

    نص التعليق

  14. الاسم (مطلوب)
    2012/11/25

    متى سوف يتم ارسال الرد تم تقديم الطلب منذ اسبوعين وحتى اليوم لم تصل اي رسالة سواء في القبول او الرفض والحكومة تقول انها رفعت الاسعار مقابل الدعم للشعب الاردني و انا واحدة من هذا الشعب لكن اين الدعم ؟

  15. وين العدل
    2012/11/25

    انا لم استفد من الدعم عن طريق مؤسستي واتضح لي السبب ان زوجتي كانت مشتركة بالضمان قبل ان اتزوجها وتركت العمل في سنة 2007 ولا يوجد اي راتب او اقتطاع لها بعد ذلك
    سؤالي اين المسؤل ؟ ومن وضع الاشخاص الذين دققوا المعلومات ومن الذي وظفهم بالواسطه ؟ ومن يتحمل خطأهم ؟ اين انتم يا اصحاب القرار

  16. ايمان
    2012/11/25

    لماذا لا يتم صرف الدعم لكل فرد حسب بطاقته الشخصية ورقمه الوطني لنه في اناس يكون اهاليهم منفصلين ومتواجدين عند الام والاب يرفض اعطاء حصتهم من الدعم للام

  17. ماهر
    2012/11/25

    انا السيد ماهر الصلاج لم يصرفوا لي دعم معني اتاقضي راتب360 ديسنار ولكن علي قانون الضمان واضعين لي 410 ولي6 اولاد وطالبه بل الجامعه الرجاء ان تساعدوني وان تراجعي طلبي

  18. الاسم (مطلوب)
    2012/11/25

    والله ظلم انامتقاعد ضمان راتبي التقاعدي نصفه واكثر سداد للبنك عدد افراد عائلتي ستة افراد حسبواراتب ابني العسكري الذي لا يكفيه لشخصه والكل يعرف راتب العسكري اين يذهب عندي شابين عاطلين عن العمل وتوجيهي وما ادراك ماالتوجيهي وما في دخل الا تالي هالمعاش الي ماعاش والله بدنا نهج بس وين ياحكومتنا الرشيده صفيتنا على التراب

  19. عبدالرحيم
    2012/11/25

    انا متقاعد ضمان اجتماعي راتبي اقل من 800 دينار لم يصلني دعم المحروقات اكيد في خيار وفقوس وين العداله ولا متعودي ن على ظلم الناس الله لايوفق كل ظالم ومفتري اشبعوا في الدعم يا لصوص ما النا الا الله

  20. هاني يوسف
    2012/11/25

    السلام عليكم:

    قد قمت بتقديم طلب الدعم عن طريق البريدالاردني في يوم 28/11/2012 ولغاية الان لم احصل على الدعم لماذا حيث انني لا اعمل لماذا هذا التاخير ارجو النظر في الموضوع

    شكرا لكم

  21. اسماعيل ابوعشيبة
    2012/11/25

    لم احصل على دعم المحروقات مع العلم ان دخلي اقل من 800 ولم تصلني رسالة ********

  22. الاسم (مطلوب)
    2012/11/25

    امي ارملة واختي غير متزوجة في دفتر عائلي واحد طلعهن دعم لكن المشكلة ان امي مريضة جدا لاتستطيع الحركة او ترك السرير ذهبت اختي لإستلام الدعم لكن موظف البنك يصر على حضور والدتي ولم يسلم الدعم لأختي ويقول لها احضريها بسيارة وانا اخرج اليها ثم اسلمك الدعم هل يعقل هذا ؟ فما الحل ؟ كيف نستطيع ان نأخذ ما هو حق لهن ؟ ارجو المساعدة مع الشكر الجزيل لكم.

  23. فوزي عادل حجازي
    2012/11/25

    لم احصل على الدعم المحروقات مع العلم ان دخلي اقل من 800ويوجد عندي محل يدوب جايب همة وضريبة الدخل ولا تاخذ مني اشي

  24. نزال اسماعيل ابو عويضه
    2012/11/25

    انا موظف ودخلي اقل 600 و لدي 11 نفر اعيلهم ولي ابن عمل لفترة شهر تقر يبا وتو قف عن العمل يعني على الحسبه لا استحق الدعم وانا لدي11 عشر نفرا ارجو ان تعيدو ا النظر بهذه الاليه

  25. الاسم (مطلوب)
    2012/11/25

    انا لم احصل على الدعم المحروفات مع العلم ان دخلي الشهري اقل من 500 دينار بدي اعرف شو السبب

  26. الاسم (مطلوب)
    2012/11/25

    رقمي الوطني 54635788987

  27. الاسم (مطلوب)
    2012/11/25

    لدي عائله وقدمت للدعم عن طريق النت ولم يبعث لي رسالة وراتبي 250دينار ممكن اعرف شو السبب

  28. سيداو
    2012/11/25

    انا متزوج ولدي 3 اولاد دخلي 600 دينار بالشهر زوجتي تعمل …
    لكن حسب اتفاقية سيداو … راتبها الها ليس للاسرة دخل بيه … يارئيس الحكومة انت نائم ولا نعسان … نص اللي اخذو دعم ما بيستحقوه والي بيستحقه ما اخذه …

  29. سوسو
    2012/11/25

    يا معالي وزير المالية
    انا كان راتبي 835 دينار شهري ما كان يطلعلي … زعلت لما رفعتو الاسعار … شكلو لي لجنة تحقيق … صدر قرار بتخفيض راتبي (امس) … ليصبح 830 دينار يعني بيطلعلي … عندي عائلة 6 افراد ….
    يعني 420 دينار / 12 = 35
    بس بتعرف انه بعد ما اخذت الدعم صار دخلي اعلى …
    (830 + 35 )*12 = 10380 صار الدخل اكثر من الحد المسوح للدعم بيه …

    والله ما انا عارف كيف بتحسبوها … وكيف حددتوا الرقم مش لو عملتوها بطريقة شرائح من 4000 دينار الى 20000 دينار تتزايد من انخفاض دخل الفرد في الاسرة وليس دخل الاسرة كاملة
    هو معقول عامل يحصل على الدعم لان دخله المسجل لا يتجاوز 5000 دينار عنده 20 دونم ارض … وموظف مسخم زي المعلمين دخله 10000 دينار بيدفع 20% ايجار بيت … ومحروقات 20% و … و … و …. و…

  30. الاسم (مطلوب)
    2012/11/25

    انا مواطن اردني دخلي لا يتعدى 300 دينار وعندى طلفلان ووادفع اجار بيت ولم احصل على الدعم رغم انني تقدمت بطلب الدعم من مكاتب البريد مرتين ولكن دون جدوى اتسال هل نحن ليس محسوبين على البلد ام نحن وجدنا من فرغ ولا كلام رئس الوزراء ضحك على المواطنين والله لو بعرف بيته لخلية يدفع من جيبته الخاص وما راح ازحزح قبل ما يدفع

  31. مريم احمد عبدالله الشايب
    2012/11/25

    انا ارملة ولا يوجد معي بدفتر العائلة الا انبي يعمل ملعماً ودخله لا يتجاوز 400 دينار وكنت قد قدمت للدعم ولم يصدر لي حتى الان .
    الرقم الوطني9402010832

    رقم الهاتق لابني 0795855546

  32. نظمي ابراهيم محمد عرب
    2012/11/25

    انا نظمي ابراهيم محمدعرب احمل الرقم الوطني 9801023438 تم تسجيل اسمي واسم زوجتي في طلب الدعم انا استلمت فقط علىاسمي اما اسم زوجتي فلم يؤخذ بعين الاعتبار يرجى توضيح السبب لماذا لم تستلم رقم هاتفي (0779497296)

  33. محمد كامل خليل اللطايفه
    2012/11/25

    انا متقاعد عسكري بتاريخ ١٧.١١.٢٠١٢ ولم استلم الدعم

  34. جمال عيسى محمود الذيبه
    2012/11/25

    انا متقاعد ضمان راتبي 491 دينار عني ولدين ولد

  35. حامد اجميل حسن ابو الفيلات
    2012/11/25

    انا ضابط متقاعد ذهبت لاستلام دعم المحروقات فلم اجد دعم علما انا راتبي التقاعد360 دينار وعندي ستة اولاد

  36. زكريا ابراهيم
    2012/11/25

    انا موظف حكومه وعائلتي 6 انفار اعطوني عن 5 وقلولي اعترض على السادس واعترضت قبل 12 يوم ولم ياتي الرد

  37. حسين عبدالله حسن حويج
    2012/11/25

    انا وعائلتي لم نحصل ع اي دعم لماذا ولا لناس وناس حسبي الله وهو نعم الوكيل ارجو الرد

  38. يوسف احمد ابراهيم الشمالي
    2012/11/25

    انا لم يصلني الدعم لحد الان وراتبي 170 دينار اعمل خادم مسجد وعدد افراد اسرتي 8 افراد

  39. خليل محمد عثمان
    2012/11/25

    بعد التحيه انا لم احصل على الدعم حيث ان راتبي 410 بحجه ان زوجتي كانت تعمل وهي مستقيله من شهر 7 2012 ولم تتقاضى راتب التقاعد الا ببلوغ السن القانوني يعني بعد ثلاث سنوات يعني بالله عليكو شو فرقت عن ابو راتب متلي ارجو اعادة النظر بحالنا وشكرا

  40. امينه محمد نمر صويتات
    2012/11/25

    نص التعليق

  41. خالد عبد الوهاب الزعبي
    2012/11/25

    انا منتفع للماعونه الوطنيه وبستلم 90 دينار وماطلعلي الدعم واسرتي مكونه من 4 اشخاص ولانعمل وعمر الطفلين الولد3س بنت 1س

  42. حازم تحسين
    2012/11/25

    حسبي الله ونعمه الوكيل على الى في ايده القرار ناس بطلعلها وناس لاء

  43. بسام مفلح سليمان العزام
    2012/11/25

    انا متقاعد عسكري عدد افراد اسرتي 9 اثنان منهم في كليه العقبه وتقاعدي 280 دينار ولم احصل على ايه دعم من الحكومه (اين العدل)

  44. مصطفى محمود محمد زيننب
    2012/11/25

    ان قدمة في المرى الاولى ولم يطلعلي عدد افراد الاسرة 4

  45. صبحي محمد ملاوي سلامه
    2012/11/25

    أنا مريض واراجع مستشفى الجامعه
    وعلي التزامات بالجامعه الاردنية لابنتي في كلية الحقوق
    وادفع ايجار شهري مقداره 75 ومياه وكهرباء 30 دينار
    وراتبي التقاعدي 309 دنانير
    رقمي 0795182615

  46. تيسير محمد الجودي السعدي
    2012/11/25

    انامواطن مدمر اكثر من سوريالاامتلك لاارض ولابيت ولاسيارة ولايوجدلي اي رصيد في كل بنوك العالم وباطل عن العمل واسكن بالايجار وعندي طالبة بالجامعة سافرت لتايلند بالدين للعمل وغبت 3 شهورغير موفق وحاليابلاعمل اعترضت زوجتي واناراجعت عدة مرات بقولوي مابنعرف سحبوالفلوس وزارة المالية انااستحق وانامظلوم وفتشورح تلاقوني من اكثرالناس استحقاق

  47. همام محمود الدايخ
    2012/11/25

    انا موظفف في وزارة التربية والتعليم لم احصل على دعم الا لثلاثة افراد علما بان عدد افراد الاسرة 4 وشكرا علما باني قدمت اعتراض في المرة السابقة ولكن لم ياتي رد

  48. همام محمود الدايخ
    2012/11/25

    انا موظفف في وزارة التربية والتعليم لم احصل على دعم الا لثلاثة افراد علما بان عدد افراد الاسرة 4 وشكرا علما باني قدمت اعتراض في المرة السابقة ولكن لم ياتي رد

  49. علي الجراح
    2012/11/25

    انا امي لم تحصل على الدعم رغم انها تتقاضى راتب من الضمان 125 فقط اين العدل

  50. محمد سليم عيسى الزعبي
    2012/11/25

    راتبي في البلدية 363 دينار وراتب زوجتي 470 دينار المجموع 833 دينار اذن اقل من 10000 دينار سنوي ولم يطلعي اما الرواتب الموجودة في الضريبة وضعت على كيفهم وانني ارهن ان يخاطبو الضمان تعطيهم الرواتب الصحيحة ان المظفين الضريبة لازم تأهيلهم

  51. محمد محمود
    2012/11/25

    انا موظف متقاعد مدني عند تقديم الطلبات تم اعطائي اشارة بانه سيتم ايصال الدعم من خلال ميدرياتكم ولم تصل الدفعة الاوالى والدفعة الثانية على الابواب ما هو السبب علما بأن راتبي التقاعدي 322 دينار واعيل عائلة مكونة من تسعة افراد ومنهم ما هم في الجامعات والمدارس
    رقمي الوطني 9661031948

  52. Anonymous
    2012/11/25

    تامر لطفي علي الجوهري مواطن اردني لا اعمل متزوج ولم احصل على الدفعه الاولى من دعم المحروقات بلعلم اني بحاجه جدان الى هذا الدعم ولم اعطرد لانو اعرف انه لن انصف في هذا الموضوع فأرجو من المسؤلين ان يارعو حاجت المواطن الاردني

  53. عاطف عبدالكريم زايد ا لسليم
    2012/11/25

    نص التعليق

  54. ابراهيم محمدعبدالعزيز الزعبي
    2012/11/25

    انا لدي اسره مكونه من ثمانيه افراد بما فيهم انا وزوجتي حيث قمت بقبض مبلغ اربعه وعشرون دينار 24 فقط الدفعه الاولى لدعم المحروقات والدفعه الثانيه قاربت ارجو رقمي الوطني *****موظف بالتربيه

  55. ابراهيم محمد عبدالعزيز الزعبي
    2012/11/25

    انا لدي اسره مكونه من 8 افراد بما فيهم انا وزوجتي حيث انني في الدفعه الاولى قمت بالذهاب الى بنك الاردني التجاري فرع الرمثا ووجدت مبلغ 24 دينار فقط حيث انا راتب هو 300 دينار اي ان استحقاقي هو 144 دينار وها هي الدفعه الثانيه قاربت ارجو المساعده رقمي الوطني *****ورقم الهاتف هو *****موظف بالتربيه والتعليم ورقمي الوظيفي 195158 وشكرا لكم ودمتم انشاءالله سالمين

  56. علي محمد علي الشرقاوي
    2012/11/25

    انا رب اسرة مكونة من 6 افراد متقاعد ضمان راتبي 212 دينار وزوجتي متقاغدة راتبها 270 دينار وعندي طالب جامعة وطالبة مدرسة ولم يطلع لي دعم ارجو المساعدة رقمي الوطني 9551017094 ورقم الهاتف 0779737307 ارجو المساعدة ولكم جزيل الشكر مقدم الطلب علي محمد علي الشرقاوي

  57. الاسم (مطلوب)
    2012/11/25

    كيف استطع اضافة المولود الجديد في الدعم المحروقات

  58. الاسم (مطلوب)
    2012/11/25

    انا مالك لم استلم الدعم اللاول ولا الثاني ارشدوني ماذا افعل لاستلامهم 0779862890

  59. ايمن
    2012/11/25

    انا رجل متزوج و لدي 4 اطفال لم استلم سوى 72 لماذا

  60. انا رب أسره عمري 93سنه وليس لي اي راتب تقاعدي وزوجتي عمرها 93سنه ولدي ثلاث بنات عير متزوجات ودخل الاسره من خلال راتب تقاعد تربيه لابنتي قيمته 33
    2012/11/25

    انا رب اسره عمري 93 سنه وزوجتي 93سنه ولدي ثلاث بنات غير متزوجات مصدر الدخل هوراتب تقاعدتربيه لاحد بناتي بقيمة 334 دينار وراتب تقاعد ضمان 185 دينار للبنت الثانيه والثالثه لا تعمل . ولم احصل على اي دعم للمحروقات ارجو الاستفسار *** علما باني قدمت الطلب بتاريخ 19/11/2013

  61. شيرين امين ماضي
    2012/11/25

    انا لم استلم لا الدفعه الاولى ولا الثانيه لاسباب صحيه لم استطيع تقديم الطلب ارجو المساعده 0798438048

  62. عبدالقادر عبدالله مصطفى الزقيلي
    2012/11/25

    انا لم استلم لا الدفعه الثانيه

  63. محمد الامين محمد حمزة
    2012/11/25

    انا لم استلم الدفعة الثانية

  64. محمد الامين محمد حمزة
    2012/11/25

    انا لم استلم الدفعة الثانية 0799099199

  65. اسماعيل عطا اسماعيل شحادة
    2012/11/25

    لم استلم الدفعة الثانية 0797620504

  66. ديما غوانمة
    2012/11/25

    انا لم استلم الدعم ى اﻻول وﻻ التاني ﻻنة زوجي خارج البلد ارجو المساعدة0772046655 وعندي اﻻربع اطفال

  67. جميل عوده موسى ابوصيبعه
    2012/11/25

    انا لم استلم الدفعه الثانيه وما اجاني مسج 0797339898

  68. فرح محمود العزام
    2012/11/25

    انامع عيلة 4افراد كنت استلم الدعم في بريد قميم انا الان مخطوبه مابعرف كيف وين رح استلم الدعم او اللي دعم او لأ

  69. اشجان هاني عارف سدر
    2012/11/25

    لم لستلم الدفعه الثانبه وا اجاني اي رساله مع العلم اني استلمت الدفعه الاولى رقمي 0795320757

  70. محمد عبدالله الحمادين
    2012/11/25

    لم استلم الدف

    عه الثانيه و والثاثه

  71. محمد عبدالله موسى الحمادين
    2012/11/25

    لم استلم الدفعه الثانيه والثالثه من دعم المحروقات

  72. اشجان هاني سدر
    2012/11/25

    لم استلم الدفعه الثانيه والثالثه من دعم المحروقات

  73. باسل قاسم عوض ربابعه
    2012/11/25

    لم استلم اي دفعه من الدعم بسبب عدم وجود هوية اخوال وقد اصدرت الهويه بحلول الدفعه الرابعه مازا افعل لستلام الدفع السابقه

  74. سمير محمود حسن الحداد
    2012/11/25

    لم استلم الدعم النقدي ارجو 4صرفه رقي 0788097694

  75. يسرى حسين ابو هشهش
    2012/11/25

    زوجي مسافر وقدمت الطلب وراجعت البنك وكان نازل الدعم وانا قيدت بانوا انا المستلم وكتبت رقمي وما هو الحل

  76. اسامه عبد السﻻم حمدان
    2012/11/25

    قد مة طلب دعم المحروقات عن طريق النت ولما رحت راجعت ضريبة الدخل بعد مرجعات عديده لبنك الاسكان قالو لي ضريبة الدخل انا مسجل عنى خارج البﻻد وكيف انا خارج البﻻد وانا موجود وشو الحل غير المرمطه في حل ممكن جواب سريع اذا امكن

  77. محمد ابراهيم حسني الشريف
    2012/11/25

    انا لم احصل على الدعم والسبب اني خارج البلاد مع العلم اني عايش في الداخل عمان وقدمت الدعم بنفسي مش عارف كيف سافروني

*