موجز أخبار راديو البلد ارتفاع العجز في الميزان التجاري للمملكة حوالي 2% الملكية الأردنية تضم اليوم الطائرة الخامسة من طراز بوينغ 787 (دريم لاينر) وزير المالية يؤكد ثبات اجمالي الإنفاق في موازنة المملكة بمقدار ثمانية مليارات دينار مجلس النواب يحيل مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2015 الى اللجنة المالية المطالبة بتحويل الصحفيين عبدالعزيز أبو بكر وخالد صدقة إلى القضاء لقيامهم بأنشطة صحفية دون انضمامهم إلى النقابة وزير الأوقاف: إيقاف 30 خطيبا روجوا لـ"الفكر التكفيري" زخات مطرية حتى الاثنين تقرير يكشف عن وجود وظائف فائضة بدائرة الآثار العامة لا تخدم هيكلها الوظيفي 9 ملايين نسمة عدد سكان المملكة
إجراء جراحية لعميدة كلية العلوم في جامعة الإسراء
عمان نت- ليندا المعايعة 2010/06/13

اجريت عملية جراحية لعميدة كلية العلوم في جامعة الإسراء الدكتورة زهرية عبد الحق في المركز العربي الطبي تم خللالها استخراج 3 رصاصات اثنتين في القدم وثالثة في منطقة الحوض  أن أطلق عليها زميلها دكتور في نفس الجامعة النار صباح الاحد.

 و حسب شهود عيان فرضت قوات الامن طوقا امنيا مشددا في محيط غرفة العمليات في المركز العربي للطب،بينما اغلقت جامعة الاسراء ابوابها امام الطلاب تحسبا لوقوع احداث اخرى.

.وقال مصدر امني لعمان نت إن خلاف وقع بين مطلق النار وعميدة الكلية على خلفية فصل 62 عضوا من هيئة التدريس في الجامعة.

وقال المصدر إن العميدة أصيبت اثر قرار بإنها عقد الدكتور المذكور حيث توجه لمكتبها وأطلق النار عليها في قدمها وبطنها، وتم نقلها الى المركز العربي , فيما تم تسيلمه للشرطة “.

0
0

تعليقاتكم

  1. طالب
    2010/06/13

    ولعت هذا الحكي ولا بلاش

  2. صحفي
    2010/06/13

    شي جنون رسمي

  3. مهندسة
    2010/06/13

    كل الجامعة بدها
    ****
    انا لو علي **** كل دكاترة جامعة العلوم والتكنولوجيا

  4. suha
    2010/06/13

    والله صارت الدنيا مسخرة ومش غريبة هيك شي بالاسراء لانهم بجد وكر طلاب مش جامعة طلاب والحمدالله اللي خلصت منها بس ياعيب العيب على هيك حرم جامعي

  5. طالبه
    2010/06/13

    كل الجامعه فاشله وكلها واسطات وكلها طلاب ****وكلها بدها طخ
    جامعه فاااااشله

  6. أم فرح
    2010/06/13

    ردت فعلي لما قرأت الخبر فعلا ضحكت بضمير وصلت الزعرنات للدكاترة الجامعيين عنجد شر البلية ما يضحك !!!

  7. adnan
    2010/06/13

    اين هيبة التدريس في الجامعات الاردنيه

  8. black man
    2010/06/13

    مع احترامي للتعليق 5 الجامعة منيحة و الطلاب مناح بس الدكاترة عيانين وكل هاد عشان قال بدهم يسرحو الدكتور

  9. مهندس
    2010/06/13

    lf

  10. bbbbbbbb
    2010/06/13

    جامعة ليست فاشلة ,صارت احسن بكتير من قبل من كل شئ بس الناس بتحب تحكي كتير وعلى الفاضي …….طالب في الاسراء

  11. الجيل الجديد
    2010/06/13

    اهلا دكتووووووووووووووووووووووور
    و المجتمع زعلان من تصرفات الشباب ، طب شو نحكي على دكاترة بتصرفوا هيك تصرف و المفروض يكونوا على اساس يعني قدوة للشباب ، بس علشان تشوفوا انو الشهادة مو كل شي .
    للمعلق رقم ( 3 + 5 + 10 ) الموضوع ما بحكي على الجامعة ، يفضل انكم تقرأوا الموضوع كمان مرة مع احترامي للجميع .

  12. سامر يونس
    2010/06/13

    من هو الدكتور (ر.ق.) اللي طخها؟

  13. طالب سابق
    2010/06/13

    نعتذر

  14. bbbbbbbb
    2010/06/13

    تعليق رقم 10 موجه الى تعليق 3+5

  15. Anonymous
    2010/06/13

    نعتذر

  16. designer
    2010/06/13

    بصراحة بيحكوا عن العنف الجامعي و عن الطلاب و قلة الثقافة عند الطلاب على الاقل طالب جامعة بكالوريوس جاي من االمدارس زي الدكاترة هههههههههه بداية حلوة لنهاية معطرة بالياسمين

  17. malek_saleh24@yahoo.com
    2010/06/13

    كل الجامعات الخاصة هيك
    مصخرة وهبل
    وواسطات
    الحمدلله اني بدرس برة الاردن ومريح راسي من الواسطات وغيرو
    في الاردن الجامعة الاردنية وبس

  18. FET student
    2010/06/13

    nice….enshallah yeje wa7ad eto5 3ameed koleytna o ra2ees el jam3a…balke 5alsna mnhom…

  19. شكرا يا حكومه سلمتينا للراسماليين
    2010/06/13

    عفوا بس نوعيه السلاح شو
    يعني آلي ولا عادي

    للاسف هاي الصوره لا تعكس الجامعه ولكنها تعكس تركيبه المجتمع الاردني و علاقاته الداخليه بعد اعتماد الحكومه للنهج الراسمالي و نظام الخصخصه الذي اعطى الحق لاصحاب المال لان تمتد ايديهم على مقدرات الشعب و ان تصبح العلاقه صرف ماليه.

    جامعه الاسراء الحبيبه تعبير واضح لتسلط الراسماليين على اصحاب العلم والعقول حتى افقدوهم عقولهم

    لناخذ مثلا من ماضي الجامعه

    أ.د.م. حسونه****
    يعني استاذ دكتور مهندس وهو مصنف عالم هندسه مدنيه منذ الثمانينات من بريطانيا عراقي الجنسيه

    درسني في الاسراء في نهايه التسعينات
    لانه عراقي كان راتبه 400 دينار بينما كان الدكتور الاردني يتقاضى 1200 دينار في كليه الهندسه

    الا يعتبر هذا امتهان لاصحاب المؤهلات العلميه الرفيعه, هذا البروفيسور كان يعامل من الدكاتره على انه نبي بينهم لمعرفتهم بمدى علمه بينما اداره الجامعه كانت تعامله معاملة اللاجئ او النازح و تستغل حاجته , حتى طلبته الجامعه الهاشميه لتطوير كليتها هناك

    من عاده القطاع الخاص ان يتغنى بحب الوطن في الرخاء بينما يسمط القطاع العام
    ولكن في الازمات الاقتصاديه يختفي القطاع الخاص عن الساحه كالفئران في المجارير ولا يتبقى لنا سوى القطاع العام الذي يتحمل كل تبعات هذه الازمات لوحده.

    نطالب الحكومه بخفض البطاله بينما القطاع الخاص يرفدنا بها يوميا في كافه القطاعات

    نريد وقف لمشاريع الخصخصه الحكوميه
    هذه اموالنا و شركاتنا لا نريد ان نبيعها
    حكومتنا ليسه بادرى منا بما هو بمصلحتنا

    نريد امان وظيفي في الاردن
    القطاع الخاص لم ينجح في اي مكان في العالم بتوفير الامن الوظيفي

    يا حكومه توقفي عن الخصخه
    ليس من حقك ان تبيعي املاك ابي و جدي و ابنائي و احفادي

    والمشكله في الاخر بنلاقيش فلوس الخصخصه

    ما حدث في الاسراء يعبر عن المجتمع ككل و ليس عن مكان بعينه

  20. طالب الاسراء الى تعليق 19
    2010/06/13

    ****…..الجامعة اصبحت افضل من قبل و هذا الدكتور ابصر مين الدافع مصاري للدكتور عشان يشوه سمعة الجامعة ,ولكل واحد بيحكي انها جامعة فاشلة يروح يقارنها الآن مع ايام زمان ……………………..الاردن وطني والاسراء جامعتي ……..الاردن اولآ

  21. ابو الزعبي
    2010/06/13

    اتـــــــــقـــــي شـــر مـن احـــسنت الـــيـــه
    (حتى هدفنا في الحياة طلـــــــع تسلل)

  22. طلاب جامعة JAU
    2010/06/13

    نعتذر

  23. fidan
    2010/06/13

    الدكتوره لو شو ما صاار ما بصير ينعمل فيها هيك لانها من احسن الناس ف الجامعه وانشششششاللة بتصير احسن وبتسفى من مرضها وما في انسان بفهم بيعمل هيك لانو احناا اسلام مش بس حكيو
    وعيييب نحكي عم الجامعه هيك حكي لانها طلعت اجيال وازا مو منيحه اطلعععععععو منها

  24. عمان
    2010/06/13

    افشل جامعة بشوفها بحياتي سكروها

  25. mamaomayma
    2010/06/13

    إذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمة أهل البيت الرقص !!!!
    يعني بنحارب العنف الجامعي بين الطلاب طلع الدكاترة بدهم تعديل سلوك !!!

  26. مواطن
    2010/06/13

    واأسفاه لما وصل اليه مجتمعنا ….

  27. sali
    2010/06/13

    أنا طالب بالجامعه الجامعه ممتازه بس هدا الي بصير فيها ناتج مجتمع (المجتمع فيه هاي العينات الساقطه الله يتوب علينا ). أما بالنسبه للمشارك عن الرأسماليه أنا معاك 100%. الفقر بخلي الناس قليله الدين تعمل هيك وأكثر.

  28. رواند الناعوري
    2010/06/13

    الف سلامة عليكي يا دكتورة والله انك بتستاهلي كل خير

  29. طالبة في الاسراء
    2010/06/13

    عنجد شي كتتتتتير عيب وما بصير هيك احنا صرنا في بلد ديمقراطي ومتحضر عيب هادي الاشياء الي عم بتصير وعنجد انو لازم كل الدكاترة يتغيروا بالجامعة لانهم مو كويسين ابدا وكلهم رخاص

  30. طالبة في الاسراء
    2010/06/13

    عيب كتتتتتتتير عنجد عيب مش قصص وحركات الي عم بتصير خلص اتحضروا بكفينا تخلف وتصرفات مو حضارية

  31. طالبة
    2010/06/13

    الله يقومها بسلامة اهم شي والدكتووووووور جد انو متخلف

  32. مواطن
    2010/06/13

    وا اسفاه

  33. ayat
    2010/06/13

    keef 7all el Dr zohreah hl2
    ?????
    wallah mn aro3 el Drs
    sho esem el Dr el fashel
    momken t7ko
    ?????

  34. والدة طالبة في جامعة
    2010/06/13

    مهما كان السبب كان المفروض يكون في روح النقاش بين الدكاترة وليس اطلاق عيارات نارية نحن نعتبركم قدوة لأبنائنا وبناتنا

  35. ابن اليرموك,الملكاوي
    2010/06/13

    y3ne amraad nfseeiah
    O salmaat salmaat …

  36. اللي بطخ بينطخ
    2010/06/13

    والله انه هاد الدكتور بده طخ
    وين ثقافتك وين الاسلوب الحواري ليش هالهمجيه بالتعامل

  37. طراد
    2010/06/13

    الاردن سبقت المكسيك في الطخ والقتل وبصراحه تذكرت افلام العراب وعصابات المافيا والخاوات والبلطجه . ربنا يستر البلد .

  38. مسلم
    2010/06/13

    يا دكاتره شو خليتو للزعران ..دكتور مربي اجيال يستخدم عقلية القتل

  39. محمد فيصل طالب متخرج من الجامعة
    2010/06/13

    شهادة حق يجب ان تقال في الجامعة ..هذا الفعل لا يجبب ان يعمم على كل الهيئة التدريسية في الجامعة ..انا من طلاب هذه الجامعة وللحق انها تضم نخبة من الكفاءات التدريسية فمن الظلم اطلاق احكام علي جميع المدرسين انا تتلمذت على ايدي اساتذة محترفين في القانون امثال الدكتور معن جويحان والدكتور انيس المنصور وغيرهم من المدرسين.

    لذا اتمنى عدم اطلاق الاحكام جزافا فهذه الجامعة صرح تعليمي خرجت الاف الطلبة المحترفين في كافة المجالات .

    القضاء هو سيد الموقف و هو الفيصل نتمى الشفاء العاجل للدكتورة زهرية و التوفيق لجميع الطلاب

  40. ابراهيم الغويري
    2010/06/13

    فعلا هذه الجامعة تضم نخب ليس في القانون فقط الدكتور معن جويحان فقط انما مدرسين في ادرارة الاعمال والمحاسبة تعتبر من اقوى الجامعات في هذا المجال

  41. aboodi
    2010/06/13

    الشيطان شاطر وفش انسان ما ب خطئ ومش راح يهرب من العقاب والله يشفى الدكتورة ويطلعها بسلامه (من علمني حرفا كنت له عبدا)
    وجامعة الاسراء احسن الجامعات بكفي طلابها منورينها

  42. والده طالبه
    2010/06/13

    جامعه الاسراء جامعه عريقه وعيب التجريح لمجردحادث فردي ولايجب تخريب سمعتها لان سمعتها من سمعة اولادنا الي بيدرسوا فيها الله يهدي الجميع.

  43. اليسار
    2010/06/13

    انا كنت طالبه بالاسراء وما في احلى من هاي الجامعه ولا احسن من اعضاء هيئة التدريس فيها ولا من طلابها…. وتصرف شخصي من دكتور طائش لا يعني انو نحكم على جامعه كامله

  44. طالبه بكلية الآداب
    2010/06/13

    سبحان الله ..لو دل هاد على اشي بيدل على نكران المعروف ..ول عليكم ..كلنا درسنا و لا زلنا بندرس فيها ..بتيجو بتذمو بالجامعة؟؟ فعلآ ما بتقدرو قيمة الجميل ..يكفي انها وافقت علينا و حوتنا لما سكرو بوجهنا الجامعات التانية ..يا جماعة الخير احنا سمعتنا من سمعة الجامعة فيا ريت تحترمو هالشي شوي ..بعدين شو يطخ العميد ؟ ليش ما في وراها عيلة و اهل و طلاب و ناس ..دكتور تخرجت من امريكا و متحضرة و بتفهم و بتدرس علم نفس ..والله عيب يطخها ..بستاهل الله لا يردو للدكتور رآآآآجي قبيلآآآت.لأنو الطخ مش حل لأي مشكلة ..والله يهدي نفوس الجميع

  45. اشرف قرالة
    2010/06/13

    الدكتور معن جويحان وانيس منصور من اقوى الدكاتره بالجامعه وهم فخر لنا نفخر ونفاخر بهم الدنيا واحلى تحية للدكتور اكرم الفايز

  46. haytham…__
    2010/06/13

    بصراحة كلية الاداب انا عمري مافته لانو هي اصلا اسمه كلية البادية الوسطى عنجد انه مرعبة عباره عن تجمع للمافيات ازا هيك الطلاب اللي فيه كيف الدكاتره عادي اشي روتيني

  47. اشرف قرالة
    2010/06/13

    الى تعليق 46 يكفي انهم نشامى اردنية يسعد دينهم
    مع تحياتي للجميع اشرف القرالة / الكركي

  48. أنس سعيد هاشم الرواجفه
    2010/06/13

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اولا حمد لله على سلامه الدكتوره

    ثاني شي التصرف هذا من دكتور غريب جدا لانه ما وصل دكتور غير واعي ومثقف وبعرف حقوقه وواجباته كل ما يسعني ان اقول حمد لله على سلامه الدكتوره وحسبي الله ونعم الوكيل حياه الانسان صاره ارخص شي

  49. طالب في جامعة الاسراء
    2010/06/13

    مجتمع جامعة الاسراء مجتمع مريض نفسيا بطريقة مش طبيعية والله جامعة فاشلة…طالب في جامعة الاسراء

  50. enas
    2010/06/13

    انامن الجامعه فعلا انها جامعه ما بتنطاق وانظلمنا فيها كتير خصوصا من الدكاترة الليصرلهم زمان بالجامعه والبنت اللي بتفوت عالدكتور وبتضحك معه هيه اللي بتنجح وبتاخد علامه ممتازة اما اللي بدرس بحملوة المادة حتى لو كانت علاماته منيحة …. جد ان شاء الله التعليم العالي بياخد قرار منيح بالنسبة لهالجامعه والله ما عرفنا الظلم الا فيها والكتورة اللي انطخت طخها لانها هيه الصح لانها هيه النظام كله ومن دونها كلية العلوم التربوية ولا اشي الله يرجعها بالسلامة يارب

  51. Enas
    2010/06/13

    فعلا انه مجتمع الجامعه مريض نفسيا ومرضناوالله ما حسيت بالكآبة وبالظلم الافيها … الله يسامح اللي كان السبب وجابني على هيك جامعه

  52. tania
    2010/06/13

    الدكتور ابراهيم الشلبي في كلية الاداب واحد من الدكاترة اللي لازم يطلع من الجامعه والله انه ظلمني وانا وطلاب في مادة اخدناها عنده لانه احننا ما كنا نروحله عالمكتب ونضحك ونتخوت زي بقية البنات … والبنات اللي زي هالشكل بيجيبو عنده علامات وامتياز كمان وهمه ما بيحضرو واحنا اللي بندرس بظلمنا وبحملنا المادة بزمتكن هدا دكتور ولا هيه جامعه اصلا … والله الله يخلصنا منها بس

  53. طآلب بالأسرآء
    2010/06/13

    بـيني وبـينـَكم أنآ بـروح ع الجآمـَعه علشآن أحـضر محآضرآت لأنهآ مش جآمـَعه يعـَني الطآلب اللي مزبط حآلو مع الدكتور بيآخذ علآمآت بالهبـل والطآلب العآقـل بيخـآـوه عآقل وبيـرسسب وهكذآ الجآمـَعه تـَدور بحسبو الوآحد بيلآقي الفلوس بالشوآرع عقبآل مآ نتخرج منهآ بـس [ كل هآد الحكي علشآن مآ تستغربو من القصه اللي صآرت لأنو بصير أشيآء بس مآ حدآ بيحكي يعني طلآب بسسكرو بالبآركنج وطلآب بحششو وطلآب بدخنو مع دكآتـره ومستغربـين كمـآن ]بعـين الله بـس

  54. طالب في الاسراء
    2010/06/13

    هو الدكتور اسمو راجي القبيلات ……..
    وعمل هيك لانها سبب تفنيشو من الجامعة

    والجامعة احسن من اول وشوي وشوي بتتحسن
    الدكتور ما تمالك اعصابوا ….. ساعة شيطان
    وانتو بتسبو …. الواحد لازم يفهم الموضوع بعدين يحكي
    وانشاء الله الله يجيب الي فيه النصيب

  55. tania
    2010/06/13

    والله البنات في الحمامات بسكرو وبحششو واحنا بنشوفهم قولو التدخين صار شي عادي والله قدام عيوننا بالحمام كانو يسكرو بعلب البيبسي والله يا عيب العيب عهيك جامعه وعهيك امة

  56. عبدالله الطوالبة
    2010/06/13

    د 0راجى علامة ومحترم لكن الدكتورة ضربتة واهانته امام الدكاترة لان لها مساهمة كبيرة في الجامعةوتتصرف بدعم من الرئاسة انها الخصخصة والراسمالية الخبيثة التي تتحكم في ارزاق الاردنيين الشرفاء

  57. معتصم القبيلات
    2010/06/13

    انتوا كلكوا بتحكوا عن الموضوع ومش عارفين شو القصة الدكتورة اللي بدافعوا عنها من اكثر الناس عنصرية في الجامعة وانا بحكيلها ولكل اللي مثلها اذا الاردن مو عاجبكوا اطلعوا منو لانكم انتوا اللي شوهتوا صورة الاردن واللي يسكت عنكوا تركبوه والدكتور يا حبيبي انتا واياه اخذ شهادة الدكتوراه قبل ما تنولدوا واستلم مناصب مهمة وله مؤلفات كثيرة ومتقدمة

  58. ابحثوا عن زهرية عبد الحق في النت
    2010/06/13

    نعتذر

  59. مطلع على الواقع
    2010/06/13

    أولا:تم القول بأنها متبنيه طفلتين وهذا في الاسلام حرام ،ما يدل هو انها ليست مسلمة*** على اهل الاردن البسطاء،والدليل على ذلك اتهامها بقضية اثارةالنعرات العنصرية بين طلاب ودكاترة الجامعة ونحن في الاردن تجاوزنا مثل هكذا قضايا لاننا عرب مسلمين وان شاء الله سوف تظهر الحقائق عن قريب ويتبين من هذه المخلوقة،ونواياها المخفية…جنت على نفسها زهرية.،وربنا يفرج كرب الدكتور المحترم…آمــــيـــن.

  60. رشا المومني
    2010/06/13

    انا طالبه بلاسراء ومابسمح لحد فيكو يحكي عن جامعتي وبلعكس الجامعه تدريسها قوي والله مابعطوك علامه خصوصا كليه الاداب وانا تعاملت مع الدكتورة زهريه وهيه رائعه وحنونه ولو كانت عنصريه هاد مش مبرر نطخها ليش في قانون والله يشفيها ولي بحكي عن الجامعه فاشله يطلع منها بناقص من هيك نفسيات مريضه

  61. رد
    2010/06/13

    الى تعليق 60:رشا المومني
    فعلا انك انسانة ساذجة،مش لتعرفي بالاول سبب الطخ،وبعدين الجامعة اكيد فاشلة لانه القائمين عليها فاشلين بدليل الفصل التعسفي الذي قامت به المخلوقة،وبالنسبة انه هي رائعة وحنونة:ما احلاها وهي تبين مخالبها عالجميع (الذئب لا يظهر مخالبه الا عند الجوع)وازا عالله يشفيها فان شاء الله تشفى مشان تاخد جزاءها وتكون بكامل قواها الجسدية

  62. مهم
    2010/06/13

    تحققوا جيداً من الوقائع وما الذي دفع الدكتور لاطلاق النار والمجريات الصحيحة ثم اعرضوها على العيان،هذه المخلوقة اتهمت بافشاء العنصرية بين الطلبة
    وانشغلت بتكوين عصابة هي ورئيس الجامعة(الخطيب)و الغلاييني واعضائهم هدفها الربح وليس غير الربح
    ابحثوا جيدا عن ماهيتها في جامعتها وبين طلابها ومن هو الدكتور راجي .حماك الله يا وطني.ووجه سلطاتك نحو الحق.وانصاف المظلوم.

  63. مواطنة اردنية
    2010/06/13

    أولا نتمنىلهاالشفاءالعاجل ولكل مريض والمثل يقول قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق الله يهديك طبعا أقاويل كثيرةعن الدكتورة أن أي موظف لايستمر أكثر من سنة في الجامعة

  64. شاهد عيان
    2010/06/13

    والله يا خوان انه مافي دخان من غير نار انا من نفس الجامعه هاي الدكتوره كثير عندها عنصريه ضد الدكاتره الاردنيه والطلبه الاردنين بالذات واذكر دون ذكر القضايه انه عليها قيد في الدوله بسبب عنصريتها ضد طلاب الشعب الاردني ودكاتره الافاضل وانوه انه لايمكن لاي دكتور ان يقوم باطلاق النار على عميد كليه بسبب فصل مجموع من الدكاتره لان العميد غير مخول بالفصل ولكن الله اعلم ماذا فعلت او قالت له لدرجه انه فقد اعصابه وتهور والله اعلم واعلل انه لاشلت يمينه الله محيه الشيخ الحر

  65. فتحيه وعائشة
    2010/06/13

    نعتذر

  66. فتحيه وعائشة
    2010/06/13

    الله يقومك بالسلامة لانك بتريحي نفسيات الجميع بكلامك

  67. فتحيه وعائشة
    2010/06/13

    يلا وافق

  68. فتحيثة وعائشة
    2010/06/13

    نعتذر

  69. دينا بلبل
    2010/06/13

    يا عيب الشوم ع هيك دكتور الناس وصلت القمر أين ذهب زمن المعتصم الذي حرر مدينة من اجل مناجاة إمرأة مو مراجل تتشاطر ع انثة

  70. مختار احمد
    2010/06/13

    كل واحد علق ع الدكتور راجي عيسى القبيلات بل عاطل بيكون ما بيفهم لأنو ولا واحد بيعرف من بيكون كل الحق ع الدكتورة هيا يلي عملة الدوشه واطر الدكتور لعمل هاذي العملية
    ولاكن اتمنا من جميع الشخاص الذي تكتب من عقلهم اشياء لا يعرفهم عن الدكتور فهم جهلا

    وشكراً

  71. انس راعي
    2010/06/13

    انا تخرجت من الجامعه والجامعه غير شكل مع احترامي للجميع

  72. رنا
    2010/06/13

    يا سلام عجامعة الاسراء

  73. 5
    2010/06/13

    55555555544444444444445555555555

  74. 5
    2010/06/13

    الدكتور ما في منه

  75. man
    2010/06/13

    كل الحكي الي مكتوب ما الو داعي والي بحكي انو الجامعة مش كويسه بكون هوا الي مش كويس ويا سيدي اذا الجامعة مش عاجباك اطلع منها يلعن ابو الي ماسكك والي رايح يدرس او بدو يدرس ما بدور على واسطه عشان ينجح ( وحكي موجه للبنات اذا الجامعة بتخر فهي بتخرب منكو لانكو اساس فساد المجتمع كامل والحق مش عليكو الحق على…………..الي بودي بتو …بالجامعة (طالب من جامعة الاسراء واسمي خالد)

  76. king
    2010/06/13

    الحكي موجه لتعليق 51 ايناس انتي الي مريضه نفسي وكئيبه من دار اهلك ولو ما انتي عامله اشي بسود الوجه بالجامعة مع واحد من الشباب كان ما شوفتي الجامعة هيك وبدب اطلب من الكل الي شاف التعليق يحكيلي انو الحكي الي بحكي صح ولا غلط ويعلق

  77. عصام قراقيش
    2010/06/13

    والله جامعة الاسراء من اعرق الجامعات الخاصة والرسمية وبنسبة للواسطات مو شرط تكون بالاسراء وبنسبة لسمعة الجامعة بكفي انها جابت المستوى الثالث بين الجامعات
    والطلاب احسن منهم مافي والله يهدي الجميع

  78. غزل الاحمدي
    2010/06/13

    ياعيب العيب هيك وهو دكتور فما بالكم لو كان طالب من الجامعة شو كان صار المفروض كان اوعى من هيك

  79. طالبة في قسم نظم المعلومات الادارية بالاسراء
    2010/06/13

    اولا جامعة الاسراء من اقوى الجامعات الخاصة وكل الاحترام لاسم الجامعة ودكاترتها وطلابها الي مو عاجبتو الجامعة مو مجبور عليها يتركها مع احترامي لاراء الجميع بس الي بتقول سكر وتحشيش كزب لانو هادي شغلة خطيرة احنا مو باوروبا تنسمح هادي الاشياء وجد عيب تنكرو خير الجامعة ويكون هيك الانتماء للمكان الي عشتو في 4 سنين والي بيدرس بياخد العلامة ماحدا يعلق غلطو على شماعة غيرو عيب والله هاد الحكي سويتوها جامعة زبالة انا برايي كل من شتم الجامعة ***ومابستاهل يكون فيها …..

  80. طالبة في قسم نظم المعلومات الادارية بالاسراء
    2010/06/13

    مع احترامي لتعليق الاستاذ معتصم القبيلات الاردن وسام على صدر الجميع سواء اردني او غير اردني النا الشرف انو احنا عايشين تحت مظلة سيدنا ابو حسين واذا الموضوع متل ما بتتفضل اكيد هاد تصرف فردي من اشخاص وتاكد دايما الاردن بخير وهيك ناس مابيأثرو على وطنا ابدا ……….الله اعلم والله اكرم من عبادو ……….

  81. تهاني موسى الشوبكي
    2010/06/13

    أنا طالبة جامعة الاسراء افضل جامعة وبتمنى تزدهر
    الحمدلله عسلامة عميدة كليتي المحترمة ومابحكي شي ع دكتور راجي بس حسبي الله ونعم الوكيل فيه

  82. باحثة عن ياسمين
    2010/06/13

    يا جماعة حدا يشوفلي صديقتي ياسمين بدي رقما
    بتدرس بالاسراء == معلم صف
    العمر 19
    انا صديقتا من سورية على ايميل اخوي
    sniper-123@msn.com
    هي بتجي عطول عسورية

  83. باحثة عن ياسمين
    2010/06/13

    شو ما رح تطلعو ردي

  84. طالب
    2010/06/13

    الدكتورة زهرية ؟؟؟ عقبال ضربة القاضية

  85. فاطمة
    2010/06/13

    والله فيه دكاترة عن جد كفاءة عالية فوق السحاب بس ياخسارةماقدرتهم الجامعة.مثل الدكتورمحمدالمصري.وينك يادكتور هسا وين اراضيك؟
    والدكتورة فاطمة جعفر.والدكتورة سوسن بدر خان.وينكم هسا؟اشتقنالكم!كثير
    مشان الله ممكن اعرف وينكم؟بأي جامعة أنتو؟؟؟؟؟

  86. مع الحق
    2010/06/13

    لا تعليق

  87. medo
    2010/06/13

    عم جد والله جامعتنا بدها حرق هي والدكاترة اللي فيها لانهم عن جد ما بعرفوا يتعاملوا مع الطلاب وجامعة واسطات بس المسكين بتروح بكيسو

  88. مطلع امين
    2010/06/13

    كل من له تعليق لايعلم عن الانثى شىء قولا وفعلا تسلمت العمادة بالوكالة وهى خريجة جامعة عمان العربية عام 2004 والاسباب لدى رئيس الجامعه ورئيس مجلس الادارة معلومة والمجهول اليوم يصبح غدا معلوم وعلى الرئيسين ان يقولا الحقيقة ويكونا شجاعين فالموت ينتظرهما وينتظرها وانتم ايه المعلقون دعوا الخلق للخالق ومن ثم للقضاء النزيه

*